القائمة الرئيسية

الصفحات

علم النفس والاجتماع للثالث الثانوي مدرسة علي الهواء 2016

شرح علم النفس والاجتماع للثانوية العامة مدرسة ع الهواء
علم النفس والاجتماع مدرسة علي الهواء
         بسم الله الرحمن الرحيم , ما أجمل دراسة علم النفس والإجتماع ! والأجمل منه تطبيقه علي ارض الواقع في الحياة الاجتماعية وكيفية التعامل مع الآخرين ؟! , ودراسة السلوك الناتج من الفرد دراسة عملية ونظرية ؛ اذا يمكننا القول بان علم النفس هدفه دراسة الإنسان ؛ للتنبؤ بسلوكه , ويساعدنا في ايجاد الطريقة الصحيحة للتفكير السليم والتعامل بحكمة مع القضايا والمشكلات , يبين خطوط عريضة لطرق الاستفادة من الوقت واستثماره , يدخل في العملية التربوية والتعليمية ؛ لوضع المناهج التي تتناسب مع متطلبات المرحلة الدراسية والمزيد علم النفس والاجتماع علم جميل ! ويستحق الدراسة , نقدم لكم علي موقع ثانوية خمس نجوم :

شرح علم النفس والاجتماع للثالث الثانوي مدرسة علي الهواء


مشاهدة ممتعة ومفيدة وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم .

التفكير علم النفس والاجتماع للثالث الثانوي مدرسة علي الهواء 2016

الظاهرة الاجتماعية علم النفس والاجتماع للثالث الثانوي مدرسة علي الهواء



الموضوع متجدد باستمرار ان شاء الله فتابعونا يوميا .

وفي الأخير هل هذا الموضوع افادك ولو بالقليل ؟ اذا كانت الاجابة نعم فلما لا تشجعنا وترسله لأصدقائك فدعمك هو الوقود الذي يحركنا من أجل " هدفنا مساعدة الطلاب "
لكم منا أطيب التمنيات بالنجاح والتفوق ولا تقلق ما دمت تفعل ما في وسعك (( لا يكلف الله نفسا إلا وسعها )) ؛اذا انت تقدر , دمتم بود .


للانضمام مجانا للموقع للحصول علي الاشعارات يجب عليك ان تشترك ببريد الجميل الخاص بك من هنا :




        مجموعتنا علي فيسبوك " ثانوية خمس نجوم " لطلب أية مذكرات تعليمية يرجي ترك تعليق وسوف يتم الرد في الحال إن شاء الله لا تنس الضغط علي متابعة في الاسفل للحصول علي كل ما هو جديد لدينا لنساعدك علي النجاح ان شاء الله .


    ثانوية خمس نجوم

التنقل السريع