القائمة الرئيسية

الصفحات

امتحان تربية وطنية ثانوية عامة السودان 2016 - ثالث ثانوي

امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة السودان 2016 - للصف الثثالث الثانوي

امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة السودان 2016 - للصف الثالث الثانوي


بسم الله الرحمن الرحيم , مع الامتحان الرابع من امتحانات السودان للثانوية العامة للطلاب المصريين ومع امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2016 من النصائح لتضمن درجة التربية الوطنية اولا قراءة مذكرة مراجعة نهائية واثناء الاجابة لا تترك اي سؤال بدون اجابة لا اقول ان تالف اجابة لكن جاوب اجابة منطقية اذا كنت لا تعرف الاجابة النموذجية .
مثال اول سؤال في هذا الامتحان انا لا اعرف اجابته النموذجية .
أ) حدد مفهوم الدستور في ضوء ما درست : وضع قوانين وتشريعات الدولة لحماية حقوق المواطنين وتوفير الخدمات الازمة لهم وتادية واجباتهم . وهكذا مع باقية الاسئلة , الطالب الذي يرسب هو من يترك ورقة الاجابة فارغة ( ده الواقع ) ! . وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم .

شاهد هذا الرابط الجديد :
 جميع امتحانات الثانوية العامة السودان 2016 اجابات نموذجية في رابط واحد

امتحان السودان : تربية وطنية للصف الثالث الثانوي 2016



امتحان تربية وطنية ثانوية عامة السودان 2016 - ثالث ثانوي

انصحك بمشاهدة : 



وفي الاخير هل امتحان التربية الوطنية في مستواك الدراسي ؟! ننتظر مشاركتكم للرابط و تعليقاتكم المشجعة فهي الوقود الذي يحركنا من اجل مساعدتكم وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم والله اسال ان تكونوا من أوائل الثانوية العامة يارب , فقط افعل ما في وسعك ولا تقلق " لا يكلف الله نفسا الا وسعها " سورة البقرة - الآية 286 ؛ اذا انت تقدر تحقق حلمك والي ان نلتقي مجددا لكم منا اطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح المنقطع النظير يارب والله اسال ان يعطيكم علي قدر حلمك وزيادة لا علي قدر تعبكم آمين . للانضمام مجانا للموقع للحصول علي الاشعارات يجب عليك ان تشترك ببريد الجميل الخاص بك من هنا : 



ثانوية خمس نجوم ضع تعليق فضلا ولو بكلمة او بدعاء لتشجيعنا    
التنقل السريع