القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج اجابات امتحان الاحصاء الثانوية العامة 2016 دور اول

نموذج إجابات امتحان الاحصاء الثانوية العامة 2016 الثالث الثانوي دور اول نظام حديث

بسم الله الرحمن الرحيم , مع نموذج اجابة امتحان مادة الاحصاء للثانوية العامة 2016 الثالث الثانوي دور اول نظام حديث إجابة الامتحان بواسطة أستاذ وليد محمد عكاشة من موقع "ايجى فاست التعليمي" .


اعلم ان امتحان الاحصاء اليوم كان صعبا ولكن لا اخفيك سرا بانه لا يوجد طالب يرسب في امتحان المواد التي لا تضاف الي المجموع - مثل : الاحصاء , والاقتصاد , التربية الوطنية - سوي الطالب الذي ترك ورقة اجابات الامتحانات خالية من اي اجابة حتي وان كانت خاطئة ما عدا التربية الدينية .

اطمئنك بان امتحان الاحصاء وامتحان الاقتصاد يتم جمع درجاتهما معا لتصبح درجتهما من 50 اذا حصل الطالب علي 25 درجة يعتبر ناجح في الاحصاء وكذلك الاقتصاد فلا تقلق اذا لم توفق في امتحان الاحصاء ولكن عليك بالكتابة الكثيرة في ورقة اجابات الاقتصاد ولا تترك ورقة الاجابة فارغة وفقكم الله ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم .



تنويه هام جدا : التكملة فى ثالثا سالب 1.52



نموذج اجابة امتحان الاحصاء للصف الثالث الثانوى 2016 من اعداد الاستاذ وليد عكاشة 1

نموذج اجابة امتحان الاحصاء للصف الثالث الثانوى 2016 من اعداد الاستاذ وليد عكاشة 2

نموذج اجابة امتحان الاحصاء للصف الثالث الثانوى 2016 من اعداد الاستاذ وليد عكاشة 3

قد يروق لك مشاهدة :

وفي الاخير اتمني ان يفيدك هذا الموضوع في الحصول علي الدرجة النهائية في مادة  الاحصاء للثانوية العامة 2016  ثانوية عامة  ان شاء الله .

 ننتظر مشاركتكم للرابط و تعليقاتكم المشجعة فهي الوقود الذي يحركنا من اجل مساعدتكم وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم والله اسال ان تكونوا من أوائل الثانوية العامة يارب , فقط افعل ما في وسعك ولا تقلق 
"لا يكلف الله نفسا إلا وسعها " سورة البقرة - الآية 286
؛ اذا انت تقدر تحقق حلمك والي ان نلتقي مجددا لكم منا اطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح المنقطع النظير يارب والله اسال ان يعطيكم علي قدر حلمك وزيادة لا علي قدر تعبكم آمين . للانضمام مجانا للموقع للحصول علي الاشعارات يجب عليك ان تشترك ببريد الجميل الخاص بك من هنا :

ثانوية خمس نجوم ضع تعليق فضلا ولو بكلمة او بدعاء لتشجيعنا    

التنقل السريع