القائمة الرئيسية

الصفحات

اجابات the best الثاني الثانوي 2017 الترم الأول

اجابات كتاب the best الترم الأول للصف الثاني الثانوى 2017 كاملة

اجابات كتاب the best الترم الأول للصف الثاني الثانوي 2017 كاملة اللغة الانجليزية


بسم الله الرحمن الرحيم , اجابات كتاب اللغة الانجليزية "ذا بست" للصف الثاني الثانوي 2017 الترم الأول نقدمه لك علي "ثانوية خمس نجوم" من موقع شبكة اللغة الانجليزية  english2fun.com من english mr. ahmed samy مدرس اللغة الانجليزية للثانوية العامة .

من الجيد ان تهتم باللغة الانجليزية وانت في الصف الثاني الثانوي ومن الجيد ايضا التركيز علي "اللغة العربية" واللغة الاجنبية الثانية من حيث القواعد والكلمات وكذلك من حيث الاسئلة المهارية الموجودة في منهج الصف الثاني الثانوي 2017 لان اسئلة المهارات ستجدها ايضا في الصف الثالث الثانوي ان شاء الله وهما ستة اسئلة "المواقف" "المتحدثون والاماكن" "القطعتين" "الخطاب" "الترجمة" فمطلوب منك الحل الكثير عليهم وعدم اهمالهم كي تستريح كثيرا من عبء الانجليزي في الثانوية العامة العام القادم ان شاء الله .

اما بخصوص "اجابات كتاب الشرح ذا بست ترم أول للصف الثاني الثانوي" من المهم ايضا ان تقيم نفسك بعد حل السؤال كاملا وليس بعد كل جزئية ولو لا قدر الله كانت درجتك غير مرضية لا تحزن بل راجع الشرح مرة آخري فالمعلومة تحتاج الي تكرار كي تثبت في ذهنك طويلا وهذه هي فائدة المراجعة المستمرة .

لا تجعل اغلب وقتك في المذاكرة فقط بل اجعله في الحل لان الحل هو اثاث التفوق في المادة بعكس المذاكرة بدون حل , اخيرا وليس اخرا اليكم :-

 اجابات كتاب ذا بست the best للصف الثاني الثانوي 2017 الترم الأول



التنقل السريع