القائمة الرئيسية

الصفحات

اجابات بوكليت اللغة الانجليزية ثانوية عامة 2017 من التربية والتعليم

تحميل الإجابة النموذجية للبوكلت التجريبي في مادة اللغة الإنجليزية من موقع وزارة التربية والتعليم 2017

تحميل الإجابة النموذجية للبوكلت التجريبي في مادة اللغة الإنجليزية من موقع وزارة التربية والتعليم 2017


بسم الله الرحمن الرحيم ، نشر الأستاذ محمد الديوشي مدرس اللغة الانجليزية ومؤلف كتاب المعاصر للثانوية العامة اجابات النموذج التجريبي التي وضعته الوزارة علي موقعها الرسمي في مادة الانجليزي يمكنك تحميل الملف وهو يحتوي علي الإجابة بداخله مصدر الإجابات موقع الأستاذ احمد سامي علي موقعه "انجلش 2 فن" .

خلال الفترة القادمة الأفضل ان تفعل ما يلي كي تبلي بلاء حسنا في الامتحان الخاص بمادة اللغة الانجليزية نهاية العام .
1- المواقف - Situations : حدد موقفك من السؤال هل أنت تسأل أم تُسأل ( تُجيب) وهل ردك في الماضي أم في الحاضر أم في المستقبل وعليه تحدد الزمن الذي سوف تكتب به الجملة ، كذلك ايضا هل ما سوف تكتبه عبارة عن نصيحة أم اقتراح أم ندم أم سؤال عن رأي ... الخ ، كي تكتب الصيغة المناسبة له .
2- الشخصيات والأماكن - speakers and places and function :-  بخلاف حفظك الأسماء ايضا كن حذرا وحدد مكان الاجابة الصحيحة لها ، لا قدر الله ان كتبت الشخصية الأولي مكان الشخصية الثانية تحسب خطأ ، وأما بخصوص الوظيفة اللغوية فغالبا تحدد من أول جملة أم الجملة الثانية غالبا .
3-4 بخصوص سؤال الاختيارات وسؤال اوجد الخطأ - find the Mistake and choices :- تأكد هل هو مطلوب منك في السؤال كتابة الجملة صحيحة أم مطلوب منك فقط كتابة الكلمة المختارة كي لا تخسر درجات من لا شيء ستجد روابط في الاسفل تساعك علي ذلك .
5- سؤال القطعتين - Two pieces :- ليس المطلوب منك ترجمة كل الكلمات من اللغة الانجليزية الي العربية ، بل المطلوب منك فهم الفكرة العامة للقطعتين وغالبا تأتي القطعة الأولي سهلة _ اقصد اجاباتها واضحة في القصة - والقطعة الاولي من ضمنها سؤالين يحتاجان الي تركيز اثناء الاجابة عليهم .
6- بخصوص سؤال القصة - prisoner of zenda :- الأفضل انك تشوف ملخص القصة الاول عشان تفهم الأحداث ( ستجد رابط في الاسفل ) ثم بعد ذلك تقرأ القصة باللغة العربية وأخيرا اذا كان هناك وقت اقرأ النص الاصلي باللغة الانجليزية ان لم تجد متسع من الوقت فانصحك بمشاهدة الرابط المكتوب فيه ( مراجعة مستر شريف المصري في الاسفل ) اضمن لك الدرجة النهائية في القصة ان شاء الله .
7-8 الخطاب والترجمة - letter and translation :- قوامهما واساسهما عمودين فأما الأول حفظ كلمات ( يكفيك ان تحفظ كلمات المنهج فقط ) وبخصوص العمود الثاني فهو معرفة القواعد وتلخيصها) انصحك بالاطلاع علي روابط القواعد والكلمات في الاسفل .
9- أما بخصوص تعلم اللغة الانجليزية - Learn English :- فهناك نصائح جميلة جدا انصحك بالاطلاع عليها في اول رابط في الأسفل .


مشاهدة نموذج اجابة الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2017 بوكليت مادة الانجليزي 






شاهد أفضل المواضيع التي حدثتك عنها في أول الموضوع تأكد انك سوف تستفاد ان شاء الله ولا تنس مشاركة الموضوع الذي يفيدك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات التعليمية .

  1. نماذج امتحانات ثانوية عامة 2017 بوكليت التربية والتعليم جميع المواد 
لا تنس مشاركة الرابط يا صديقي عبر الرابط الموجود في الأسفل ، نحبكم من القلب
التنقل السريع