القائمة الرئيسية

الصفحات

اجابات كتاب GEM ترم أول لغة انجليزية أولي ثانوي 2018

اجابة كتاب جيم GEM في مادةاللغة الانجليزية  لطلاب الصف الأول الثانوي 2018
في اللغة الانجليزية gem الصف الأول الثانوي teacher's guide ترم أول

اجابة كتاب جيم GEM في مادة اللغة الانجليزية  لطلاب الصف الأول الثانوي 2018


بسم الله الرحمن الرحيم ، نقدم لطلاب الصف الأول الثانوي الإجابة النموذجية لكتاب جيم «GEM» في اللغة الانجليزية 2018 من مستر أحمد سامي عمر معلم اول بوزارة التربية والتعليم وصاحب موقع شبكة اللغة الانجليزية -موقع يهتم باللغة الانجليزية ومفيد جدا- كل الشكر والحب والتقدير  ❤💕.


نصيحة لطلاب الصف الأول الثانوي .



  1. اهتم من الآن باللغة الانجليزية وضعها نصب عينك ؛ فليكن هدفك ان تتعلمها وتتقنها كلغة اساسية مطلوبة في سوق العمل ولا تدرسها كمادة فقط ،  اهتم ايضا آخي العزيز بالكلمات لانها هي الحصيلة التي تمتلكها بامكانك بها ان تعبر عما تريد ان تقوله ، وايضا للتعبير بطريقة صحيحة عليك معرفة القواعد الشائعة في الانجليزي والتي يستخدمها الناس في حياتهم العامة .
  2. لسهولة حفظ الكلمة حاول ان تدخلها في جملة باللغة الانجليزية مفهومة وبسيطة ، وايضا اسهل طريقة كي تتقن القواعد هي طريقة المقارنة : اكتب مكونات الازمنة والكلمات التي تدل علي الازمنة وايضا استخدامات كل زمن وجمعها في ورقة كبيرة وراجعه منها باستمرار ؛ اضمن لكم اخي الحبيب واختي الفاضلة سهولة الانجليزي .
  3. بالنسبة للقصة لا تعتمد فقط علي مذكرة السؤال والجواب فقط بل اقرأ الكلمات اولا واحفظها بالطريقة التي تتركت اليها سابقا ، ومن ثم قم بقراءة أحداث القصة باللغة الانجليزية ؛ كي تتذكر الاحداث بسهولة بعكس ما ان تعتمد علي مذكرة السؤال والجواب في القصة وايضا بذلك تكتسب مهارة القراءة .
  4. بالنسبة لنصوص الاستماع في بداية كل وحدة «unit »حاول ان تحصل علي النص الصوتي كي تدرب أذنك علي الاستماع ؛ ولما في ذلك من اهمية بأن اغلب الأسئلة في الاختيار من متعدد وأوجد الخطأ تأتي من نصوص الاستماع دون تغيير .
  5. أخيرا اياك ان تعتمد علي المقدمة المحفوظة في سؤال الخطاب والبراجراف مثل المقدمة والخاتمة الخاصة بموضوع المميزات والعيوب وغيرها ؛ بل افهم الموضوع اولا ثم عبر بأسلوبك وفي بداية الامر فكر في الموضوع باللغة العربية وأعد صياغة الجمل  باللغة الانجليزية بكلمات بسيطة وسوف تجد كثيرا من الاسئلة في كل فرع من اللغة في كتاب جيم «gem» للصف الأول الثانوي 2018 .
بامكانك تصفح جميع الموضيع من هنا : مواد الثانوية العامة 2018

الاجابة النموذجية لكتاب جيم الصف الاول الثانوي 2018 ترم أول 



التنقل السريع